اليوم :
 
بالفيديو : ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا   | أمير قطر يتلقى رسالة من الملك سلمان   | مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر المبارك   | عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين   | وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب   | بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا   | بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار   | الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات   | الخلافات العلنية حول الوطني للتغيير تنزع عنه زخم الإطلاق   | مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة   |

الرئيسية » قضايا بحاجة لأعادة النظر » فرسان الإبداع يرفضون قرار الحكومة بالتغول على حقوقهم بتوحيد صورهم على صفحات التواصل الاجتماعي .

التاريخ : Thursday/23-May-19
الوقـت   : /14:59:04 

فرسان الإبداع يرفضون قرار الحكومة بالتغول على حقوقهم بتوحيد صورهم على صفحات التواصل الاجتماعي .


سباي سات نيوز

 

احمد صلاح الشوعاني - أعلنت مجموعة من فرسان الإبداع " ذوي الاحتياجات الخاصة " رفضهم لقرار الحكومة الأخير المتعلق بتعديل قانون الإعفاءات الجمركية تعبيرا عن الظلم الواقع عليهم والمطالبة بحقوقهم .

في رسالة وصلت لـ سباي سات قال المتحدث باسم فرسان الابداع انهم سيقومون اعتبارا من مساء اليوم بتوحيد صورة الغلاف الخاصة بصفحات التواصل الاجتماعي " الفيس والتويتر والانستغرام  " الخاص بهم تعبيرا عن الظلم الواقع عليهم والمطالبة بحقوقهم .

مطالبين الجميع دعمهم و الوقوف معهم و دعوه جميع الأصدقاء الانضمام لهم .

وفي رسالة نشرها احد فرسان الإبداع قال فيها :

أن وجودي بسيارتي يحقق لي ذاتي وكرامتي وامني و يحقق لي استقرار نرجوكم ان لا تحرمنا منه أيها المسؤول .

أن مركباتنا موقع اهتمام الحكومة لذلك خصصت لها مواقع اصطفاف في كافه أنحاء المملكة و رحم احوالنا ذلك الشرطي فلم يخالفها و خصصت لنا أرصفه تساعدنا على التنقل و مراكز تصليح متخصصة وموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة نتعامل معهم وخصصت ألدوله لنا نوافذ في كل مديريه أو دائرة و خصصت لنا مصاعد متخصصة الخ من احتياجات بسيطة اتركونا بالله عليكم نعاني جروحنا ولا تزيدوا ألمنا و لا تدمروا أحلامنا التي لن تتحقق .

 

أننا جميعا نطالب بتحرير المركبة من القيود (قيد المحرك و قيد التخمين و قيد الموديل) يكفينا قيود المعاناة والمشقة والتي هي ثواب وأجر التي فرضت علينا بحمد الله رب العالمين لان الله عندما اختار لنا تلك المشقة أحبنا فالحمد لله رب العالمين .

ان الأفضل أن تهتم بي وعلاجي ووظيفتي و معاناتي في جميع الدوائر الحكومية وان تخفف عني وعن أهلي وان تنظر لي ألدوله كفرد منتج يحتاج ان يتعلم وان يعيش وان ينخرط بالحياة .

 

اتركونا نعيش يا حكومة بأدنى متطلبات البشر فقط هذا ما نريد .

 

سباي سات ستعمل على الوقوف مع فرسان الإبداع حتى الحصول على حقوقهم ومن هنا فإننا نوجه الرسالة إلى دولة رئيس الوزراء والفريق الوزاري والسادة النواب والأعيان وأصحاب القرار  إعادة النظر بالقانون الذي سيفقد الكثيرين حقهم .

 

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe