اليوم :
 
إعدام العودة بعد رمضان   | بومبيو: من الممكن جدا أن ايران تقف وراء اعتداءات الخليج   | نصف الأمريكيين يعتقدون أن بلادهم ستدخل الحرب مع إيران   | المبعوث الأممي: داعش بدأت بالظهور مجددا في ليبيا   | الاحتلال يصيب طفلا ويعتقله جنوب بيت لحم   | 58.3 % حجم الاستثمار غير الأردني بالقطاع البنكي   | معتدي على طبيب أسنان في عمان يسلّم نفسه للأمن   | اعتصام لاطفال الـ sos بالعقبة   | وزير الداخلية يقرر منح القادمين للمملكة لغايات السياحة الاستشفائية اقامات مؤقتة لمدة شهرين   | حظر التعامل مع الأجانب إلا من خلال الرقم الشخصي   |

الرئيسية » زاوية احمد صلاح » معالي الدكتور محمد الذنيبات بنجاح الفوسفات فجر براكين الغضب عند الفاسدين .

التاريخ : Wednesday/15-May-19
الوقـت   : /02:23:03 

معالي الدكتور محمد الذنيبات بنجاح الفوسفات فجر براكين الغضب عند الفاسدين .


سباي سات نيوز

 

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ


احمد صلاح الشوعاني - بهذه الأية الكريمة فضلت أن ابدأ الحديث الذي سيطول كثيرا وسيكون موجه بشكل مباشر إلى زمرة الفاسدين والمفسدين وأصحاب الأقلام  المأجورة ،  منذ عدة أسابيع وأنا أتابع الهجوم الشرس والممنهج المدفوع الأجر من قبل أشخاص كل همهم السيطرة على مدخرات الوطن وجمع المليارات وتحويلها إلى البنوك الدولية .


هجوم شرس يتعرض له معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس إدارة مناجم الفوسفات الأردنية من قبل المأجورين الذين يعملون بالريموت كنترول ويحاولون  بشتى الطرق إيصال رسالة أنهم فوق القانون ويفعلون ما يردون .


معالي الذنيبات منذ تسلمه منصب رئيس مجلس إدارة الفوسفات سار على النهج الذي يعرفه  الجميع العدل والمساواة  بين الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لا واسطة  ولا محسوبية والجميع تحت القانون .


هذا الأمر لم يعجب الأشخاص الذين لطالما كانوا مسيطرين على عطاءات الفوسفات بالطرق الملتوية التي يعرفها الكثيرين  .


الذنيبات وأعضاء مجلس الإدارة حققوا المستحيل الذي لم يكن بالحسبان وخاصة أن الشركة كانت أسهمها في انهيار سابقاً ، نعم الذنيبات وأعضاء مجلس الإدارة حققوا الانجازات والإرباح  لعام 2018 لتشكل  انطلاقة جديدة في الشركة  بعد أن تخلصت من حجم الخسائر الكبيرة التي شهدتها في الأعوام السابقة .


أصحاب المصالح الشخصية لم يعجبهم الحال وأصابهم الغضب والجنون مما دفعهم لتوجيه سمومهم من خلال بعض الأقلام المأجورة التي تعمل لحسابهم من خلال مواقع قاموا بإطلاقها لتحمي مصالحهم الشخصية .


للأسف الفاسدين تناسوا أن معالي الدكتور محمد الذنيبات معروف للجميع بأنه صانع الانجازات , صاحب الأفكار والخطط  العملية التي دائما تساهم في تحقيق الاحلام والطموح المنشود وهذا ما تحقق في شركة الفوسفات الأردنية من الانهيار إلى القمة .


الذنيبات فجر براكين الغضب عندما أعلن  إن قيمة مبيعـات الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت 3ر164 مليون دينار، و إن إجمالي الربح ارتفع بنسبة 5ر38 % خلال الربع الأول من العام الحالي  و أن مصاريف الشركة انخفضت بنسبة 22 %  ، جعل الفاسدين يتخبطون لا حول لهم ولا قوة .


اعتقد بأن الرسائل التي وجهها الذنيبات وأعضاء مجلس الإدارة " للهوامير والفاسدين  والمشككين بنجاحات الشركة باتت واضحة وجميع الإخبار التي يتم تداولها ونشرها عار عن الصحة .


قبل الختام سأوجه التحذير والإنذار والرسالة الأخيرة  لأصحاب " الغرف السوداء " أصحاب الشركات الوهمية المسجلة بأسماء أبنائكم وأشقائكم وأقاربكم  التي تعمل لحسابكم وتحول أموالها للبنوك الدولية  التي تحاول السيطرة على العطاءات بطرق ملتوية كما كان بالسابق الحملة التي تقودونها ستنقلب عليكم وسأقوم بنشر أسماء تلك الشركات إذا استمرت الحملة التي تقودونها وكلفتك مئات ألاف الدنانير دون جدوى .


الرسالة موجهة إلى أصحاب الضمائر الحية العاملين في مهنة المتاعب تذكروا الاية الكريمة (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) أم أن الأموال قد أعمت أبصاركم .

 

في الختام سأكرر ما قلته سابقا  لمعالي الدكتور محمد الذنيبات سر للإمام فالجميع يشهد بأنكم الرجل المناسب للمكان المناسب نعم شركة مناجم الفوسفات حققت النجاح بقيادتكم انتم وأعضاء مجلس الإدارة .

وللحديث بقية أن كان في العمر بقية  .

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe