اليوم :
 
إعدام العودة بعد رمضان   | بومبيو: من الممكن جدا أن ايران تقف وراء اعتداءات الخليج   | نصف الأمريكيين يعتقدون أن بلادهم ستدخل الحرب مع إيران   | المبعوث الأممي: داعش بدأت بالظهور مجددا في ليبيا   | الاحتلال يصيب طفلا ويعتقله جنوب بيت لحم   | 58.3 % حجم الاستثمار غير الأردني بالقطاع البنكي   | معتدي على طبيب أسنان في عمان يسلّم نفسه للأمن   | اعتصام لاطفال الـ sos بالعقبة   | وزير الداخلية يقرر منح القادمين للمملكة لغايات السياحة الاستشفائية اقامات مؤقتة لمدة شهرين   | حظر التعامل مع الأجانب إلا من خلال الرقم الشخصي   |

الرئيسية » سبورت » ثورة في التعاقدات داخل ريال مدريد تبدأ بثلاث صفقات

التاريخ : Saturday/11-May-19
الوقـت   : /18:55:42 

ثورة في التعاقدات داخل ريال مدريد تبدأ بثلاث صفقات


سباي سات نيوز

 

أكدت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بدأت بالفعل خطة التصحيح وستبدأ في التواصل مباشرة لتسريع التعاقد مع ثلاثة لاعبين على أقل تقدير بخلاف التعاقدات التي جرى الاتفاق عليها.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو بينما أنفق 45 مليون يورو لضم رودريغو دوس من سانتوس البرازيلي وهو من المواهب المميزة.


وفي المقابل فإن ريال مدريد يرغب في ضم إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي ولكن إدارة البلوز تريد الحصول على 140 مليون يورو وهو رقم ترفضه إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب تقدم اللاعب في السن.

ويميل ريال مدريد إلى خفض هذا المبلغ مستغلا إمكانية تعاقد البلوز مع ماتيو كوفاسيتش نجم منتخب كرواتيا والمعار إلى ستامفورد بريدج في الصيف الماضي ولا يوجد في عقده أي بند لكسر العقد.

أما الصفقة الثانية التي يرغب ريال مدريد في ضمها هو المهاجم لوكا يوفيتش نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني ولكن إدارة ناديه ترغب في الحصول على 70 مليون يورو للتخلي عنه بينما يمكنها خفض المبلغ إلى 55 مليون يورو إذا دخل ماريانو دياز مهاجم الملكي في الصفقة.

وسيكون يوفيتش البديل المناسب للنجم الفرنسي كريم بنزيمة والذي يحظى باهتمام من المدرب زين الدين زيدان حيث يراه المهاجم الأول للفريق في الموسم المقبل خاصة مع تألقه في الفترة الأخيرة.

وبات فيرلاند ميندي الظهير الأيسر ليون الفرنسي اللاعب الثالث الذي يرغب زيدان في التعاقد معه حيث يرى ضرورة حصول الملكي على بديل مناسب في هذا المركز بإمكانه إشعال المنافسة مع البرازيلي مارسيلو.


ويبدو أن فرص الظهير الواعد سيرجيو ريغيلون ستتقلص في الفترة القادمة في ظل اقتناع زيدان بالبرازيلي مارسيلو ومن بعده ميندي رغم أن اللاعب أدى بقوة مع بداية الموسم الحالي.
 
 

وعلى جانب آخر فإن هناك الكثير من الصفقات التي يرغب ريال مدريد في التفاوض بشأنها بعد الثلاث صفقات الماضية بداية من كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام والذي كان ناديه يرغب في الحصول على 250 مليون يورو ولكن في الموسم الحالي هناك إمكانية لخفض هذا المبلغ.

كما ظهر في الصورة فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي والذي تألق مع ناديه في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيكون بمثابة خطة بديلة في حال تعثر ضم إريكسن.

ويعد البرازيلي نيمار هو الصفقة التي يرغب فلورنتينو بيريز في ضمها والتي قد تصل إلى 250 مليون يورو ولكن المدرب زيدان يرفضها ويميل إلى التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا والذي يرغب ناديه مانشستر يونايتد في الحصول على 180 مليون يورو من وراء بيعه في الصيف المقبل.

ويعد التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي بمثابة الحلم بالنسبة لريال مدريد ولكن إدارة باريس سان جيرمان لن تتخلى عنه لذا فإن فلورنتينو بيريز بدأ يفكر في بعض الصفقات الأخرى.

ومن المنتظر أن يشهد السوق الكثير من التغيرات الكبيرة في الصفقات مع دخول الكثير من الأندية للبحث عن لاعبين مميزين ولكن يبدو أن الانتقالات الصيفية ستكون ساخنة لدى الكثير من الأندية

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe