اليوم :
 
بالفيديو : ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا   | أمير قطر يتلقى رسالة من الملك سلمان   | مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر المبارك   | عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين   | وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب   | بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا   | بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار   | الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات   | الخلافات العلنية حول الوطني للتغيير تنزع عنه زخم الإطلاق   | مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة   |

الرئيسية » زاوية احمد صلاح » الذنيبات يقود سفينة الفوسفات إلى بر الأمان .

التاريخ : Saturday/11-May-19
الوقـت   : /16:51:18 

الذنيبات يقود سفينة الفوسفات إلى بر الأمان .


سباي سات نيوز

 

احمد صلاح الشوعاني - قبل عدة أيام كنت قد تحدثت عن الإنجازات والإرباح التي حققتها إدارة مجلس شركة مناجم الفوسفات بقيادة معالي الدكتور محمد ذنيبات  العام 2018  وتم الإعلان عن توزيع أرباح على المساهمين بنسبة 20 % من القيمة الاسمية للسهم .
 
وتحدثنا عن الإرباح و الانجازات التي تحققت عام 2018وشكلت انطلاقة جديدة في شركة الفوسفات  بعد أن تخلصت من حجم الخسائر الكبيرة التي شهدتها الفوسفات في الأعوام السابقة من خلال أعضاء مجلس الإدارة الذي يقوده ذنيبات .
 
وتحدثنا أيضا عن الغضب والجنون الذي أصاب أصحاب الأجندات والمصالح الخاصة الذين لم يعجبهم الحال وخاصة الذين كانوا يستولون على العطاءات السابقة دون أي منافسة .
 
يوم الأحد  أعلنت شركة مناجم الفوسفات الأردنية أن نتائج أعمال الشركة الموحدة التي تحققت في الربع الأول من العام الحالي بلغت 3ر6 مليون دينار أرباحاً صافية بعد ضريبة الدخل وهذا دليل أن الفوسفات انتقلت من مرحلة الخسائر والانهيار التي شهدتها الأعوام السابقة  إلى مرحلة الأنتاج وجني الإرباح .
 
وخلال المؤتمر الذي عقد يوم الأحد  قال معالي الدكتور الذنيبات إن قيمة مبيعـات الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت 3ر164 مليون دينار، وأضاف إن إجمالي الربح ارتفع بنسبة 5ر38 % خلال الربع الأول من العام الحالي  وأكد أن مصاريف الشركة انخفضت بنسبة 22 %  .
 
نعم هذا هو الذنيبات الذي تحدثت عنه في المادة السابقة وأكدت بأنه صانع الانجازات صاحب الخطط المدروسة صاحب الإبداع و الأفكار التي تساهم في تحقيق النقلة النوعية في أداء الشركات المنهارة  لتعود في طليعة الشركات الأردنية والعربية والعالمية كما حصل في شركة الفوسفات الأردنية من الانهيار إلى القمة .
 
الفوسفات حققت النجاح المنشود وكانت الرسالة التي وجهها معالي الدكتور محمد ذنيبات خلال الاجتماع الذي عقد يوم الأحد الماضي واضحة بأن نجاح أي مشروع يحتاج إلى وضع الخطط المدروسة للوصول إلى القمة التي كانت بحاجتها الشركة .
 
من هنا كان لابد أن أقول بأن الذنيبات قاد سفينة الفوسفات إلى بر الأمان بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة الذين حققوا ما عجز عنه إسلافهم .
 
اعتقد بأن الرسالة التي وجهها ذنيبات وأعضاء مجلس الإدارة " للهوامير والمشككين بنجاحات الشركة باتت واضحة ولا تحتاج لأي تفسير .
 
الحديث طويل وخاصة للهوامير اصحاب الاجندات الخاصة الباجثين عن المتاعب والمشكيين بأداء الشركة سيكون لنا معهم ومع اقلامهم المأجورة حديث طويل جدا .
 
في الختام اكرر ما قلته سابقا  لمعالي الدكتور محمد الذنيبات سر للإمام فالجميع يشهد بأنكم الرجل المناسب للمكان المناسب نعم شركة الفوسفات حققت النجاح بقيادتكم انتم وأعضاء مجلس الإدارة .
 
وللحديث بقية أن كان في العمر بقية

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe