اليوم :
 
بالفيديو : ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا   | أمير قطر يتلقى رسالة من الملك سلمان   | مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر المبارك   | عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين   | وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب   | بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا   | بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار   | الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات   | الخلافات العلنية حول الوطني للتغيير تنزع عنه زخم الإطلاق   | مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة   |

الرئيسية » زاوية احمد صلاح » الشوعاني يكتب ... اللواء فاضل الحمود رجل أمن بدرجة امتياز .

التاريخ : Saturday/11-May-19
الوقـت   : /14:28:58 

الشوعاني يكتب ... اللواء فاضل الحمود رجل أمن بدرجة امتياز .


سباي سات نيوز

 

ليست المرة الأولى التي أتحدث فيها عن الشخصيات الوطنية التي تعمل دون كلل أو ملل من اجل الوطن والمواطن هؤلاء الأشخاص أصحاب الخبرة الطويلة الذين همهم الأول والأخير خدمة الآخرين دون مقابل .
 
اليوم سأعيد ألحديث عن شخصية وطنية أمنية لطالما تحدثت عنها كثيرا في كتاباتي  فهي تحمل العديد من الصفات التي نفتخر بها ، نعم انه عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود .
 
الباشا فاضل الحمود رجل الأمن العام الذي تدرج في العديد من المناصب في جهاز الأمن العام  وخدم في جميع المديريات حتى وصل إلى رأس الهرم لاستكمال مشوار القيادي بفضل الحكمة و الخبرة الطويلة التي اكتسبها خلال السنوات السابقة  .
 
منذ أن تسلم الباشا  دفة القيادة لجهاز الأمن العام سار الباشا على نهجه القديم في رفع كفاءة العاملين في الجهاز ومنتسبيه ليكونوا قدوة للجميع .
 
عمل على تطوير الاستراتيجيات والخطط الأمنية الهادفة إلى وضع حد للخارجين عن القانون  للحفاظ على هيبة الدولة  ، عمل على تشكيل فرق توعية لمكافحة الجريمة  ، ويعد الباشا الداعم الرئيسي في  محاربة آفة المخدرات  .
 
عرف الباشا فاضل الحمود خلال السنوات الماضية بالرجل الميداني بدرجة الامتياز  حيث تجده في ساحات الميدان على مدار الساعة و تراه في ساعات الليل يقوم بجولات وزيارات ميدانية تفقدية لدوائر ومراكز المديريات للاطلاع على الواقع و سير العمل والخدمة المقدمة للمواطنين للنهوض بجهاز الأمن العام وتمكينه من أداء مهامه وفق أفضل المعايير الحديثة .
 
يعمل على تجسيد روح المشاركة بين المواطن ورجل الأمن من خلال البرامج التي تطلقها مديرية الأمن وبفضل التوجيهات والحكمة والخبرة الطويلة التي يتمتع بها  الباشا أصبح اسمه عنوان يتغنى به منتسبي جهاز الأمن والمواطنين .
 
عمل الحمود على تفعيل خدمة المواطنين وحماية حقوقهم وحرياتهم، وصون مكتسبات الوطن، وعمل أيضا على ترسيخ مبدأ سيادة القانون في ظل الدولة المدنية باحترافية ومهنية عالية .
 
لن أنسى الدور الكبير والتوجيهات التي يقوم بها الحمود لجميع المديريات بالانفتاح على وسائل الإعلام والتعامل معها وتسهيل مهام العاملين في السلطة الرابعة لدرايته بأنهم الرديف والركن الأساسي في إيصال المعلومة للمواطنين .
 
نعم فاضل الحمود الداعم الرئيسي لحرية التعبير والمتابع لكل كبيرة وصغيرة والمتابع الأهم للقضايا التي تنشر عبر وسائل الإعلام من خلال المكتب الإعلامي والعلاقات العامة  التابع لمديرية الأمن العام .
 
الحديث طويل وخاصة أننا نتحدث عن شخصية وطنية أمنية صاحبة خبرة طويلة  تستحق اليوم من الجميع الالتفات أليها كطاقة وطنية مبدعة وجب علينا جميعا تكريمها أفضل تكريم  يليق بها وبانجازاتها  التي لا تعد ولا تحصى نعم انه اللواءفاضل الحمود رجل الأمن بدرجة امتياز .
 
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe