اليوم :
 
متقاعدي القوات المسلحة والآجهزة الآمنية تلتقي مدير شرطة اربد   | محكمة لبنانية تُؤجل محاكمة أحمد الأسير في قضية الإعدام   | إقرار قانون يُلزم المسؤولين الحكوميين بتونس بالكشف عن ثرواتهم   | العلماء يتوصلون إلى طريقة تعيد الحياة إلى الأجزاء الميتة من القلب   | 6 زيجات في حياة ميرفت أمين و3 لابنتها منة   | درة تشعل انستجرام بملابس البحر   | أيمن زيدان في أحضان والدته.. والجمهور يتفاجأ بشكلها   | طبيب مسن يغتصب 32 مريضة في فرنسا   | مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين جنوب نابلس ويحرقون عشرات الدونمات   | عجوز بعمر 92 تقتل ابنها في ولاية أريزونا الأمريكية ؟   |

الرئيسية » اخبار منوعة عامة » بنك سوسيته جنرال-الأردن يستحوذ على أعمال بنك أبوظبي الوطني في الأردن

التاريخ : Friday/13-Jul-18
الوقـت   : /00:20:11 

بنك سوسيته جنرال-الأردن يستحوذ على أعمال بنك أبوظبي الوطني في الأردن


سباي سات نيوز

 

وقع بنك سوسيته جنرال-الأردن اليوم اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول للاستحواذ على أعماله المصرفية في الأردن المندرجة تحت اسم بنك أبوظبي الوطني، حيث تشمل الصفقة أيضاً نقل عقود الموظفين وعقود الموردين المتعلقة بالأعمال المستحوذة. 
وتأتي عملية البيع هذه عقب مراجعة استراتيجية شاملة لعمليات مجموعة بنك أبوظبي الأول ونتيجة لعملية تقييم دقيقة لعروض الشراء لاختيار العرض الأمثل لكل من الموظفين والعملاء. وقد تمت الموافقة على عملية البيع من قبل البنك المركزي الأردني، حيث تم استلام الموافقة في تاريخ 10 يوليو 2018.
وبحسب بيان صحفي، فإن عملية البيع هذه "تعكس التوجهات الاستراتيجية لمجموعة بنك أبوظبي الأول خلال المرحلة المقبلة كما أنها لن تؤثر على التزامات البنك ضمن شبكة فروعه الأخرى". 
ومن ناحيته، يسعى بنك سوسيته جنرال-الأردن من خلال هذه العملية إلى تعزيز مكانته في السوق الأردني في إطار استراتيجيته الرامية لتعزيز النمو والحصص السوقية، وهو ما يعزز النمو الملحوظ الذي حققه البنك في ميزانيته خلال السنوات الخمس الماضية. 
وأضاف البيان أن بنك سوسيته جنرال-الأردن يعمل من خلال شبكة فروع تتكون من 17 فرع تتواجد في مناطق مختلفة من العاصمة عمّان ومحافظات أخرى رئيسية، ويتبع نموذج البنك الشامل من خلال تقديم مجموعة كاملة ومتخصصة من الخدمات المصرفية تستهدف الأفراد والشركات الكبرى والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والخدمات البنكية الخاصة والوساطة والتأجير التمويلي. 
وبموجب الاتفاقية، سيتم نقل جميع حسابات عملاء بنك أبوظبي الوطني-الأردن وفرعيه وموظفيه إلى بنك سوسيته جنرال- الأردن. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ عملية الاستحواذ خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث سيعمل الفريقان معاً لاستكمال إجراءات البيع وانتقال الأعمال بشكل سلس دون التأثير على العملاء والموظفين.
ولحين استكمال عملية البيع، سيستمر بنك أبوظبي الوطني- الأردن في تقديم أعماله المصرفية كالمعتاد.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe