اليوم :
 
متقاعدي القوات المسلحة والآجهزة الآمنية تلتقي مدير شرطة اربد   | محكمة لبنانية تُؤجل محاكمة أحمد الأسير في قضية الإعدام   | إقرار قانون يُلزم المسؤولين الحكوميين بتونس بالكشف عن ثرواتهم   | العلماء يتوصلون إلى طريقة تعيد الحياة إلى الأجزاء الميتة من القلب   | 6 زيجات في حياة ميرفت أمين و3 لابنتها منة   | درة تشعل انستجرام بملابس البحر   | أيمن زيدان في أحضان والدته.. والجمهور يتفاجأ بشكلها   | طبيب مسن يغتصب 32 مريضة في فرنسا   | مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين جنوب نابلس ويحرقون عشرات الدونمات   | عجوز بعمر 92 تقتل ابنها في ولاية أريزونا الأمريكية ؟   |

الرئيسية » زاوية احمد صلاح » رداً على الصعلوك الشبيح العلوي المدعو احمد شلاش .

التاريخ : Thursday/05-Jul-18
الوقـت   : /18:19:10 

رداً على الصعلوك الشبيح العلوي المدعو احمد شلاش .


سباي سات نيوز

 

بقلم : احمد صلاح الشوعاني  


من الواضح أن الصعلوك الشبيح العلوي المدعو بـ احمد شلاش لم يتعلم الدرس بشكل صحيح وبحاجة لان يكون الدرس أكثر قسوة وشدة عليه وعلى كل من يؤازر هذا الشبيح العلوي  ، الذي يطلق التهديدات للشعب الأردني من داخل الجحور العلوية الصهيوروسية الإيرانية .


الصعلوك تجاوز الحدود كثيراً بتهديداته التي يطلقها على الشعب الأردني وجيشه وقيادتنا الهاشمية .


نعم هذا الصعلوك شلاش  يستعرض بطولاته من داخل بيوت الدعارة التي يديرها لخدمة قادة الجيوش الروس والإيرانيين الصهيونية الأمريكية الذين يقتلون أطفال ونساء ورجال السنة في سوريا .


لم نسمع أي تعليق من حكومتنا على الصعلوك شلاش وتهديداته التي يغرد بها كلما شعر بأن نظام الدكتاتور العلوي قد اقترب من النهاية .


من هنا أقول إننا لسنا بحاجة أن نسمع أي رد رسمي من حكومتنا الرشيدة على تهديدات الصعلوك شلاش .


ما لا يعرفه الصعلوك شلاش وأمثاله أننا وقت الجد لا ننتظر من أي حكومة أن ترد فنحن كلنا جنود وقادرين على الرد على كل من يفكر الإساءة للشعب الأردني وللقيادة وقادرين  أن ندافع بالطريقة التي تناسب هؤلاء الصعاليك .


لا يعلم الصعلوك شلاش أي شيء عن غضب الأردنيين  وكيف يكون الرد إذا طفح الكيل ، لا يعلم هذا الحشرة أننا قادرون على اصطياده كالجرد من عقر داره وجلبه بكيس قمامة قديم  فهذا مكانه الصحيح أن يجلب  بكيس قمامة قديم .


لا يعلم هذا الصعلوك أننا قادرين بالأردن على اختراق وتأديب كل من يتطاول أو يفكر بالتطاول على أمننا واستقرارنا ووحدتنا وقيادتنا .


لا يعلم هذا الحشرة أن اصغر الطلبة  المبتدئين في جامعاتنا العسكرية قادرين على تطهير بلاده بالكامل من بداية  الحدود حتى الوصول إلى عاصمته شمالا وجنوبا ، وهي نزهة للترفيه عن الطلبة .


أيها الصعلوك عليك أن تتعلم  أنت وأمثالك بأن صبرنا بدأ ينفذ فاحذر أيها المخنث إن يتم اصطيادك مثل الجرذان واحذر ولا تنم عينك فأنت هدف سهل اصطيادك كالفأر .


لا يعلم  الصعلوك العلوي بأن الشعب والجيش وكافة الأجهزة الأمنية تلتف خلف القيادة الهاشمية ونفدي الوطن والقيادة بأرواحنا وأجسادنا .


واعلم أيها الصعلوك أننا في الأردن نفتدي وطننا وقيادتنا بأرواحنا فنحن قنابل موقوتة في وجه كل من يفكر بتجاوز الخط الأحمر وصمام قنابلنا بيد قائدنا أبا الحسين .


لن أطيل الحديث أكثر من ذلك لان الحديث انتهى وسيكون الرد على هذا الصعلوك بالفعل ولن ننتظر أن يرد احد على هذا الجرذ العلوي .


وختاما نقول أن على الحكومة عدم فتح الحدود وتقليص أعداد السوريين في المخيمات ومن القرى والمحافظات ونقلهم إلى المنطقة العازلة .


الحذر ومن ثم الحذر من الشبيحه المندسين بين النازحين على الحدود وفي المخيمات .


اللهم أحفظ الأردن  وأحفظ قائدنا وشعبنا وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية  من كل سوء .

نص التهديد كما نشر :

 


صفحة الحقير العلوي الصعلوك احمد شلاش شارك في حظر الصفحة .

https://www.facebook.com/a.sshlash/?ref=br_rs


 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe