اليوم :
 
بالصور. إغلاق جزئي لطريق المطار بعد سقوط جسر مشاة   | الصفدي يعاقب ابن الوزير لشتمه الذات الالهية في وزارة الخارجية   | بالفيديو محامية صدام حسين تفجر مفاجآت لم يمت شنقاً .. ولهذا السبب طلب نقل الجثمان الى الاردن   | ثبوت وجود حشرة ذباب الرمل الناقل لــ مرض اللشمانيا بمنطقة ام السرب في المفرق   | تعيين عماد الفاخوري خلفاً للوزير طارق الحموري في البنك الاهلي الاردني   | الرئيسية الشؤون البرلمانية تحويل النائب غازي الهواملة الى لجنة السلوك النيابية   | الطراونة للنائب الهواملة يجوز التطاول على الملكة وللبلد ملك واحد   | تحويل 15 طبيبا بمستشفى الزرقاء إلى المحكمة بسبب التدخين   | استخدام المركبات الخاصة بالأجر هل تحل مشكلة النقل العام؟   | المستقبل النيابية تعّوم التصويت على الثقة بحكومة الرزاز ..و الحجاحجة أول المانحين   |

الرئيسية » ملفات وقضايا ساخنة » بالصور : تحت المجهر شهادات سفراء السلام من المسؤول عنها وما راي الحكومة والقانون منها

التاريخ : Tuesday/03-Jul-18
الوقـت   : /00:25:57 

بالصور : تحت المجهر شهادات سفراء السلام من المسؤول عنها وما راي الحكومة والقانون منها


سباي سات نيوز

 

 

الزرقاء - منال الحزام - خاص -  كل يوم وكل ساعة نجد هناك وبارجاء الوطن العربي منح شهادات تحت مسمى سفراء السلام . واي سلام ...!!

 هل عم السلام منطقتنا العربية دون ان ندري .. او ان هناك سلام من غير استسلام لقوانين الصهيوامريكية اللعينة التي باتت تحكم بالعلن في اوطاننا ونالت ما تتمنى باحتلال الوطن العربي من البحر الى البحر

ان السلام الذي تتكلمون عنه ليس حروف تصطف . ولا اوراق تمنح باسمه ، ولا حبر من المداد ينساب على ورق .

السلام هو ان تبدا بالسلم والصلح مع نفسك اولا ، ثم تنطلق الى من حولك من الجيران حيث وصى النبي عليه الصلاة والسلام على سابع جار .. حيث قال بمحكم حديثه موصيا بالجار « والله لا يؤمن .. والله لا يؤمن .. والله لا يؤمن .. قيل من يا رسول الله .. قال: من لا يأمن جاره بوائقه » وهنا الجار لا يعني جار البيت فقط انما الجار السابع شرقا وغربا وشمالا وجنوبا .. جار البيت والعمل

كما وصى نبينا الكريم بالصاحب والصديق وقال في حديثه « إنَّ الصِّدقَ يَهْدِي إِلَى البرِّ، وإنَّ البر يَهدِي إِلَى الجَنَّةِ، وإنَّ الرَّجُلَ لَيَصدُقُ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللهِ صِدِّيقًا. وَإِنَّ الكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الفُجُورِ، وَإِنَّ الفُجُورَ يَهدِي إِلَى النَّارِ، وَإِنَّ الرَّجُلَ لَيَكْذِبُ حَتَّى يُكتَبَ عِنْدَ الله كَذَّابًا». مُتَّفَقٌ عَلَيهِ. (1)

 نجد اليوم ان الكل اصبح سفراء سلام .. فالمعظم منهم لم يملك سلام حتى مع نفسه كما بتنا نسمع ونرى باليوم الواحد بإصدار مئات الشهادات من سفراء السلام يا ترى ... !!!!

ما هي الالية والشروط التي توضع لمنح تلك الشهادة ومنح ذاك التكريم ومن تلك الجهة التي من حقها منح مثل تلك الشهادات ، وهل يا ترى كل الذين منحوا هذه الشهادة وذاك التكريم يستحقون ان يمثلوا اوطانهم تحت مصطلح سفير السلام ..!!

واي سلام هذا الذين تمنحون شهاداته ويتم تكريم لاشخاص باسمه ونحن غارقون في بحار الظلم والاستعباد والاحتلال والفقر ، اين السلام ... واي سلام تتحدثون عنه ؟؟؟

واين الجهات المسؤولة عن السماح والترخيص لمنح تلك الشهادات...؟؟؟

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يجلسون‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe