اليوم :
 
متقاعدي القوات المسلحة والآجهزة الآمنية تلتقي مدير شرطة اربد   | محكمة لبنانية تُؤجل محاكمة أحمد الأسير في قضية الإعدام   | إقرار قانون يُلزم المسؤولين الحكوميين بتونس بالكشف عن ثرواتهم   | العلماء يتوصلون إلى طريقة تعيد الحياة إلى الأجزاء الميتة من القلب   | 6 زيجات في حياة ميرفت أمين و3 لابنتها منة   | درة تشعل انستجرام بملابس البحر   | أيمن زيدان في أحضان والدته.. والجمهور يتفاجأ بشكلها   | طبيب مسن يغتصب 32 مريضة في فرنسا   | مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين جنوب نابلس ويحرقون عشرات الدونمات   | عجوز بعمر 92 تقتل ابنها في ولاية أريزونا الأمريكية ؟   |

الرئيسية » قضايا بحاجة لأعادة النظر » بالفيديو : الحنيفات يستعرض إمام الرأي العام بتكريم العاملة بعد شهرين ونصف من الأهانة... ويعاقب المديرة بترفيعها إلى مستشارة .

التاريخ : Wednesday/20-Jun-18
الوقـت   : /17:58:15 

بالفيديو : الحنيفات يستعرض إمام الرأي العام بتكريم العاملة بعد شهرين ونصف من الأهانة... ويعاقب المديرة بترفيعها إلى مستشارة .


سباي سات نيوز

 

احمد صلاح الشوعاني - رصد - يبدوا أن عراب وزير الزراعة لا يعلم شيء عن كتابة السيناريوهات الجدية ، ويتمتع بخيال واسع ، ومقتنع جيداً بأن قدراته العقلية تفوق ذكاء الشعب الأردني ، وتناسى العراب المخضرم الذي تم تعينه قبل إقالة الحكومة السابقة بأشهر أن جميع السيناريوهات الخاصة به وبوزيرة مكشوفة  .


الوزير الحنيفات يقدم باقة ورد واعتذار لأحد عاملات النظافة على اثر طردها من المصعد من قبل احد الموظفات في الوزارة .


بهذا الخبر المفبرك تضج المواقع الإخبارية صباح اليوم والفضل يعود للعراب الجديد في الوزارة الذي استخف بناشري ورؤساء تحرير المواقع الإخبارية والرأي العام متجاهلاً الحقيقة التي أخفاها الوزير " المهندسة المستشارة ن - ق "  والعراب عنهم .

أين الحقيقة في الخبر يا معالي الوزير .

 مالا يعرفه ناشري ورؤساء تحرير المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  والرأي العام أن العاملة طردت من المصعد وتم أهانتها من قبل احد المديرات المهندسة " ن -  ق  " قبل شهرين ونصف أي أن عملية الطرد تمت في شهر نيسان الفائت في عهد الحكومة المقالة ... والتكريم يأتي بعد إعادة الوزير المقال للحكومة الجديدة من اجل رفع أسهم الوزير أمام رئيس الحكومة الرزاز والرأي العام .


الحنيفات يسجل رسالة جديدة في تظليل الرأي العام والسلطة الرابعة ويسير بنفس الطريق الذي كان يسير عليه في عهد الحكومة المقالة .


ما هي الرسالة التي وجهها الحنيفات لموظفي الوزارة في تظليلهم وهم جميعا يعلمون أن الأهانة حصلت قبل شهرين ونصف والموظفين يعلمون أن المديرة تم ترفيعها ونقلها لمديرة لم تعجبها فتم  إعادتها للوزارة بمسمى مستشارة .


الوزير قال أننا جميعا فرسان في ميدان واحد وكل موظف له قيمة بكم الانجاز الذي يقدمه ... ماذا قدمتم للوزارة وللمزارعين وللقطاع الزراعي بكافة قطاعاته يا معالي الوزير .؟؟


لماذا لم تنصفوا العاملة قبل شهرين ونصف .؟ .. يا معالي الوزير تكريم المديرة التي أهانت العاملة وترفيعها لرتبة مستشارة ليس انجاز ويسجل تحت بند " ما حدا أحسن من حدا ألا بالانجاز كما قلتم .؟؟ انجازها وهي مديرة أهانت الموظفين البسطاء  فكيف بعد أن أصبحت مستشارة .؟؟


وقبل الختام نقول أن معالي الوزير لحنيفات يعزف على أوتار الرزاز ...ونطالب دولة الرزاز بفتح ملفات وزارة الزراعة إذا كان عازما على محاربة الفساد فليبدأ بملفات وزارة الزراعة التي تحتاج لسنوات طويلة من المتابعة .

وللحديث بقية :

نتيجة بحث الصور عن وزير الزراعة يعتذر لعاملة نظافة بعد ان طردتها موظفه من المصعد

نتيجة بحث الصور عن وزير الزراعة يعتذر لعاملة نظافة بعد ان طردتها موظفه من المصعد

 Ø¨Ø§Ù„فيديو  ..  وزير الزراعة يعتذر لعاملة نظافة بعد ان طردتها موظفه من المصعد


عدد التعليقات 1

  1. طيب مدامه برجع الحق باثر رجعي توتسطولي ياخدلي حقي كمان

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe