اليوم :
 
معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها   | مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية   | الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي   | 86 وفاة غرقا في 18 شهرا   | ترحيب بإصدار نظام للمدارس الخاصة يضبط الرسوم ورواتب المعلمين   | بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق   | المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة   | بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية   | اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية   | حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة   |

الرئيسية » زاوية احمد صلاح » مبيضين رجل القانون عنوان رئيسي للانجازات الوطنية .

التاريخ : Sunday/27-May-18
الوقـت   : /02:57:46 

مبيضين رجل القانون عنوان رئيسي للانجازات الوطنية .


سباي سات نيوز

 

أحمد صلاح الشوعاني -  عندما يقوم المسؤول بتحقيق إنجازات وإعمال وطنية ، يستحق منا  أن نسلط الضوء على تلك الانجازات ونكتب عنها ليعلم الجميع بأن هناك مسؤولين حقيقيين همهم الأول الوطن والموطن .

 

في البداية أقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، بهذه الكلمات الدليلية المستخدمة في كل شيء قدير, سأتحدث عن شخصية أردنية وطنية ، تمتد أصولها من أرقى العشائر الأردنية ، ومن محافظة معروف عن أهلها الطيب والكرم والحكمة والقدرة على القيادة واتخاذ القرارات الحكيمة في الوقت و الزمان المناسبان .

 

اليوم سأتحدث عن مسؤول حقيقي استحق ألمكانة التي يعمل بها بجدارة بعد أن اثبت للجميع انه الرجل المناسب في المكان المناسب .

 

معالي وزير الداخلية سمير المبيضين رجل القانون الأول صاحب الرسالة العلمية والعملية ، الذي يعرفه الجميع بالحكمة والصبر والقدرة على تحمل المسؤولية والجرأة في اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب ،  تقلد العديد من المناصب و كان أسمه العنوان الرئيسي و الأكفئ في القيادة .

 

مبيضين عمل في العديد من المناصب ليصل إلى المكان المناسب الذي يستطيع من خلاله تقديم ما هو اكبر للوطن والمواطن .

 

بدا مشواره بالوزارة بالجولات الميدانية والزيارات الرسمية للمحافظات والمؤسسات الرسمية والأمنية للاطلاع على سير العمل الميداني الذي يطلبه المواطن ليكون قريب من الحدث أولا بأول .

 

شعاره الذي يعرفه الجميع  " العدل ثم العدل ثم العدل لا احد فوق القانون " ، أبواب مكاتبه مفتوحة للجميع ، وملاحظات المواطنين والإخبار والقضايا تتابع من خلاله بشكل مباشر دون أي حواجز .

 

الحديث عن معالي وزير الداخلية كثير ويحتاج منا جميعا أن نتحدث عنه فمن يعمل من اجل مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق الرؤية الملكية في خدمة الوطن والمواطن  يستحق من الجميع الشكر والثناء على الإعمال والانجازات التي يحققها خدمة للوطن والمواطن .

 

ختاما أقول بأن الحديث عن معالي وزير الداخلية وإعماله الوطنية يحتاج منا الكثير ويستحق أن يكون عنوان رئيسي دوما ليسير على خطاه الجميع ، تعجز الكلمات وتستحي الأقلام أن توفيكم حقكم .

 

وللحديث بقية :

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe