اليوم :
 
جوجل يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ 72   | حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق   | الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار   | بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي   | حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية   | محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان   | الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا   | الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي   | بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن   | ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية   |

الرئيسية » اخبار الأردن » بالفيديو ...الأردني طارق أبو خلف ..لن أسكت أسرار خطيرة عن الملك عبدالله الثاني وجب أن يعرفها الأردنيين

التاريخ : Wednesday/16-May-18
الوقـت   : /08:19:56 

بالفيديو ...الأردني طارق أبو خلف ..لن أسكت أسرار خطيرة عن الملك عبدالله الثاني وجب أن يعرفها الأردنيين


سباي سات نيوز

 

كشف المواطن الأردني " طارق أبو خلف " والذي يحمل الجنسية السويدية إلى جانب الجنسية الأردنية في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن ابرز المحطات التي يواجهها خلال رحلاته ومشاركاته في عدد من المؤتمرات العربية والعالمية ، والتي دفعته إلى تسجيل هذا المقطع ليكون رسالة إلى كل أردني يقرا ما بين سطورها للمكانة المتميزة التي يعيشها الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين .

حيث أكد أبو خلف بأنه وإثناء مشاركته في إحدى المؤتمرات العلمية في جمهورية مصر العربية ، تحدث احد المحاضرين عن مقارنة لبعض الدول العربية التي تطورت في التعليم والصحة والتي توازي الدول الأوروبية ، معتقداً بان الحديث يدور حول دولة الإمارات العربية المتحدة أو احدى دول الخليج ن ليتفأجا من المحاضر بالحدث أنه " الأردن " .

وأوضح أبو خلف بأنه وإثناء وجوده بالأردن قام بالحديث والاستماع وتبادل للآراء والأحاديث والروايات التي كانت تدور بين الحراكيين وايضاُ الموالين ، ولم أجد إلا ما شاهدته أمامي لمكانة الأردن في دول العالم ، واحترامها للمواطن وجواز سفره الذي يقدر ولمه ميزة خاصة واقرب مثال تمتع المواطن الأردني بالإقامة والدخول إلى جمهورية مصر على سبيل المثال دون فيزا بينما شاهدت الأمريكي والايطالي لا يستطيع الدخول إلا بفيزا محددة لمدة شهر فقط .

وأعلن أبو خلف في حديثه بأنها ليس من باب التسيحج ذلك المفهوم الذي أصبح يطغى بظلاله على الكثير تجاه الأردنيين الذي يكشفون الحقائق دون تدليس او خداع . كاشفاً بأنه مواطن اردني يحمل الجنسية السويدية ويعيش بمستوى عالي جداً ليس بحاجه إلى مكانه او مساعده ولكن ما أراد الحديث به بان الأردن ومكانته واحترام مواطنه ما كانت لتتحقق لولا الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله . 

واختتم المواطن الأردني أبو خلف حديثه ومن خلال تجربه في الغربه ، وما آلت اليه النتائج لمعاصرته ومعايشته ومشاهدته لمكانة الأردن وقيادته في العالم ، فان الأردن والأردنيين ليسوا بحاجة إلى لأمر واحد فقط هو الالتفاف حول الاردن وقيادته الهاشمية التي حققت الكثير من الإصلاحات في شتى المجالات، وأصبح بإذن الله ثم بفضل جهود جلالته وابناء الوطن المخلصين الشرفاء المنتمين واحة أمن وأمان.

 
 
 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe