اليوم :
 
مبيضين رجل القانون عنوان رئيسي للانجازات الوطنية .   | شارع الموت يحصد الأرواح و الأمانة والإشغال غايب فيله   | الجنرال الحمود...العودة إلى محكمة أمن الدولة...إحدى أولوياتك   | بالفيديو والصور...أول ظهور لـ محمد صلاح بعد تعرضه للإصابة   | اصابه صلاح بالكتف في الدقيقة 33   | ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي   | مشاجرة جيران تسفر عن ضبط 4 رجال وسيدتين في اربد   | اصابة شخص اثر مشاجرة في منطقة دابوق بالعاصمة عمان   | وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الزرقاء   | بالأسماء...خبير يحذر... دولتان جديدتان تواجهان مصير قطر   |

الرئيسية » قضايا بحاجة لأعادة النظر » الجزء الثاني : ثعلب بشري وزوجته يبتز أنسباه ويهددهم بالقتل رافعاً شعار ... أنا فوق القانون

التاريخ : Wednesday/16-May-18
الوقـت   : /04:33:24 

الجزء الثاني : ثعلب بشري وزوجته يبتز أنسباه ويهددهم بالقتل رافعاً شعار ... أنا فوق القانون


سباي سات نيوز

 

احمد صلاح الشوعاني - تحدثت في المادة السابقة عن أمور كثيرة  كانت بمثابة مقدمة وتم نشر بعض من معانات العائلة الفاضلة ، وكتبت جزأ بسيط في المقدمة وفي نهاية المادة كتبت عناوين سيتم  طرحها حتى يعلم الجميع ماذا يفعل الثعلب الخبيث " وزوجته العاق " مع والدي زوجته وأشقائها وشقيقاتها الذين طالهم الظلم والافتراء خلال الأشهر والسنوات الماضية .


اليوم سأتحدث ولكن بعد أن نقرأ الحديث الذي شدّد النّبي - صلّى الله عليه وسلّم - على كون عقوق الوالدين من أكبر الكبائر عند الله عزّ وجلّ ، وجعل مرتبته تلي الشرّك بالله عزّ وجلّ مباشرةً ، فقد ورد في الصّحيحين أنّ النّبي - صلّى الله عليه وسلّم - قال: ( ألا أنبّئكم بأكبر الكبائر؟ ثلاثاً ، قالوا : بلى يا رسول الله، قال: الإشراك بالله ، وعقوق الوالدين ، وكان متكئاً فجلس، فقال : ألا وقول الزّور وشهادة الزّور، فمازال يكرّرها حتّى قلنا : ليته سكت )  فهل يوجد كلام اصدق من كلام الله و رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لنتشهد به .


اليوم سأكمل المشوار والحديث عن هروب شقيق الزوجة العاق من منزل والديه بعد تحريض الثعلب له ليكون الشقيق الأصغر الأداة الضاغطة على الوالدين .

 

هروب الشقق الأصغر من البيت والعيش مع شقيقته وزوجها الثعلب  :


بعد عودة الثعلب وزوجته من الإمارات وإقامتهم بالقرب من منزل بيت العائلة ومحاولة غسل رأس الشقيق الأصغر وشقيقته نجح الثعلب بإقناع الصغير بالهرب من منزل ذويه للعيش معهم , غادر الصغير المنزل في ساعات الليل المتأخرة دون أخبار أي فرد من أفراد العائلة وتوجه برفقة الثعلب لمنزله ليقيم معهم ، وهنا بدأ رحلة المعاناة .


بعد أيام من إقامة الصغير القاصر في منزل الثعلب توجه الثعلب وزوجته العاق برفقة الصغير إلى إدارة حماية الأسرة في منطقته وقام بتقديم شكوى على عائلة زوجته من خلال تلقين الصغير ما يريده حتى يقنع حماية الأسرة بالتحفظ على الصغير ليقيم معه في منزله ، وتم ذلك "  بالواسطة والدفع "  التي تدخلت لصالح الثعلب .


هذا الأمر لم يعجب الوالدين فقاموا باللجوء للحاكم الإداري في المنطقة ولكن للأسف لم يحصلا على نتائج فتم تحويل الموضوع للقضاء والمحكمة للحصول على وصاية على الصغير  .


المعاناة مع أدارة حماية الأسرة والحكام الإداريين و المحاكم  :

  

الحاكم الإداري قام بتحويل موضوع الوصاية إلى المحكمة كون الصغير لا يرغب بالعودة إلى منزله " وقام بالافتراء على والديه بالكذب والنفاق " بعد أن  تم غسل دماغه من قبل الثعلب وزوجته وأصبح طوع أمرهم .


قام الوالدين باللجوء للقضاء للحصول على وصاية على ابنهم الحدث لكن دون جدوى ( القاضي الوصاية للوالدين وبعد دخول الواسطة و الثعلب وزوجته والحدث تنقلب الآية وينقلب القاضي على الوالدين ويرفض الطلب ويتم تأجيل موعد الوصاية ، للأسف المحاكم لم تأتي بأي نتائج ، والفضل يعود لتدخل الواسطة أمام القضاء " ...فهل يعقل أن يطلب الأهل وصاية على ابنهم القاصر بوجود الأب وإلام .؟؟


الغريب أن إدارة حماية الآسرة  وكل من تعاطى مع القضية لم يحقق في الموضوع كما يجب ولم يراجع سجل الثعلب وزوجته وكيف كانت إقامتهم في الإمارات وكيف يعامل الثعلب زوجته وأطفاله , ولم يسال احد لماذا تم طرده من منزل والده ووالدته ...؟؟!!


السرقة التي تورط بها الحدث وشقيقته  :


خلال أقامت الحدث في منزل الثعلب قامت زوجته بطلب من شقيقها وشقيقتها الصغرى الجامعية أن يخدموا صديقة لها ، وذلك بوضع مصاغ ذهبية تعود لعائلة الصديقة وذلك كونها تحتاج للمال لإكمال دراستها الجامعية وكون الصديقة فشلت في الدراسة ولا تريد أن يعلم ذويها بأنها راسبة وستعيد الدراسة .


 قامت الصديقة  بأخذ المصاغ وسلمته للشقيقة الصغرى وشقيقها كأمانة لعدة أيام ، وقالت لهم أنها سوف تسترده  بعد انتهاء الضوجاء التي ستحصل لأنها ستخبر عائلتها بان المصاغ سرق ، لكن الخطة فشلت وتم كشفها من قبل رجال البحث الجنائي الذين زاروا منزل عائلة زوجة الثعلب وتم استلام الذهب وتم اصطحاب الفتاة إلى المركز الأمني وتم طلب الحدث من بيت الثعلب .


تفهم رجال البحث الجنائي الموضوع  بعد اعتراف الفتاة الجامعية أنها هي من سرق الذهب من منزل عائلتها وسلمته للحدث وشقيقته ، ولكن القانون يجب أن يأخذ مجراه وهو تحويل الإطراف إلى القضاء ، علما بان والد الفتاة تنازل عن القضية لتورط ابنته فيها .


للأسف هذه الحادثة وضعت قيد امني ( سرقـة ) على الحدث  وسيرافقه طوال العمر ، والغريب أن الخطة كانت مرسومة من قبل الثعلب وزوجته للاستيلاء على المصاغ الذهبية بعد أن تهدأ الأوضاع ، القضية الثانية التي تورط بها الحدث كانت الجرائم الالكترونية وتم ذلك أيضا بتحريض من الثعلب وزوجته .


وهذا موثق لدينا سيتم نشره لاحقاً حتى يتم تحويل المحرض للقضاء وهو الثعلب وزوجته .


للأسف الحدث قام بتسجيل العديد من القضايا على والده ووالدته دون أن يتم تقديم أي بينة أو دليل سوا كتابة أسماء الشهود وهم الثعلب وزوجته , لكن تدخل الواسطة سمح بالسير في القضايا ، والمصيبة أن الثعلب و زوجته العاق قاموا بتسجيل قضايا افتراء على العائلة بنفس الطريقة .


الثعلب يعتدي على شقيقة زوجته : 


بعد انتهاء موضوع قضية السرقة قام الحدث بالاتصال بشقيقته وطلب منها أن تقوم بزيارته في منزل الثعلب لأنه يرغب في رؤيتها ، ولكن للأسف الأمر كان عبارة عن استدراج وخطة وضعها الثعلب وزوجته للاعتداء على الفتاة التي كشفت خبث ومكر الثعلب ولأنها السبب بفضحهم أمام العائلة .


ما أن وصلت الفتاة إلى المنطقة ، نزل الحدث برفقة الثعلب  وقام الثعلب بالتهجم على الفتاة وقام بضربها ولحسن الحظ تدخل الجيران والمارة ، وبعد ذلك قامت الفتاة بتقديم شكوى لدى المركز الأمني , لتفاجئ العائلة بالواسطة تحاول إنهاء الموضوع وقلب الحق باطل لصالح الثعلب ، و لولا وجود كاميرات في المنطقة لنقلب الحق لباطل ... وهذا موثق لدينا وسيتم نشره لاحقاً .


الحدث يحاول سرقة منزل عائلته :


خطط الثعلب لسرقة منزل عائلة زوجته العاق بطريقة حقيرة وخطة منظمة وهي عودة الحدث لمنزل العائلة ، وكان الهدف سرقة كل ما يجده في المنزل من مصاغ وأموال ، إرسال رسائل من هاتف إلام والأب لهاتف الثعلب وزوجته . 


عاد الحدث بشكل مفاجئ للمنزل وبدأ بتنفيذ الخطة ولكن الخطة لم تكتمل ولم تستمر طويلا لأنه لم يجد سوا بعض الأموال التي تحصل عليها الحدث ، وبدأ بإرسال رسائل كما طلب منه .


وبعد انتهاء مهمته غادر الحدث وعاد إلى منزل الثعلب الذي قام باستخدام الرسائل لرفع قضايا على والد ووالدة زوجته ( مستغلا قانون الجرائم الالكترونية ) .


اكتفي بهذا اليوم ولكن أعدكم بنشر تفاصيل موثقة ستكون صادمة لأصحاب الضمائر الحية وسأتحدث بالوثائق والمستندات عن الجرائم التي ارتكبها الثعلب وزوجته بحق عائلة زوجته .


سأتحدث عن التهديدات التي تتلقاها العائلة يوميا وعن  الأشخاص الذين يقومون بحماية هذا الثعلب الذي احتال على الكثيرين ويطالب بمئات ألاف الدنانير  .


سأتحدث عن الممنوعات التي يتاجر بها ويتم إعطائها للحدث ليبقى تحت طوعه دون اعتراض .


سأتحدث عن عملية خطف شقيق زوجته في ليبيا وكيف كان يتقرب من المخطط لعملية الخطف , سأتحدث عن شهادات الزور و محاولة تشويه صورة شقيق زوجته وطلب المال .


سأتحدث عن المبالغ المالية التي قام والد ووالدة  زوجته بدفعها لذلك الثعلب وزوجته .


سأتحدث عن القضايا التي قام برفعها أمام المحاكم على عائلة زوجته وشقيقاتها , وسأتحدث عن الواسطة التي تقوم بدعم هذا الثعلب مقابل المال .


سأتحدث عن معاناة العائلة مع إدارة حماية الأسرة والحكام الإداريين والمراكز الأمنية .


سأتحدث عن محاولة الحصول على الوصايا على الحدث الذي هرب من منزل ذويه في الليل المقيم مع شقيقته من خلال المحكمة بوجود والده ووالدته .


سأتحدث عن تهديد الثعلب وزوجته بقتل الأب وإلام ونجلهم الكبير وتشويه وجوههم .

 

وللحديث بقية مع  النصاب المحتال الثعلب البشري ناكر الجميل  .


رابط المادة السابقة :

http://spysat.news/news-194000.htm

 

عدد التعليقات 2

  1. لاحول ولا قوه الا بالله ... ايش هذا والله وكاننا في غابه ........اين القانون اين العدل ........ ولكن ربك لبمرصاد ولا بد للظالم من يوم ........

  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفواسطته وكل من كان له يد سوداء فالموضوع يعني ممكن اي احد ياخذ ابنك ويعلمه اي شيء وقد يجعل منه مجرم خارج عن القانون ويجيب واسطه يخليك ما تقدر تنقذ ابنك والله دنيا اخر زمن يا رب عفوك ورضاك الله اكبر

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe