اليوم :
 
جوجل يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ 72   | حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق   | الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار   | بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي   | حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية   | محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان   | الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا   | الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي   | بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن   | ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية   |

الرئيسية » شباب وجامعات » حداد يوقع مذكرة تعاون مع جامعه الإسراء في عده مجالات الاكاديميه ،العلميه

التاريخ : Sunday/13-May-18
الوقـت   : /13:07:39 

حداد يوقع مذكرة تعاون مع جامعه الإسراء في عده مجالات الاكاديميه ،العلميه


سباي سات نيوز

 

بلال الشبول - وقع مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعيه الدكتور نزار حداد مذكرة تعاون مع رئيس جامعه الإسراء الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي في عده مجالات الاكاديميه ،العلميه، البحثية، والتدريبية جاء ذلك حرصا على تحقيق تعاون مثمر بين الطرفين سعيا لتطوير ودعم أطر التعاون المشترك لتطوير البحث العلمي والقطاع الزراعي في المملكه من خلال تبادل الخبرات بين أعضاء هيئه تدريسيه وباحثي المركز الوطني.


كما ومن بنود المذكرة تم الاتفاق بين الطرفين في كتابه مقترحات لمشاريع مشتركه في المجال الأكاديمي والعلمي والبحثي والتدريبي وتقديمها للجهات ذات العلاقه من أجل الحصول على التمويل.


ومن بنود الاتفاقية تبادل الزيارات الاكاديميه والعلميه والبحثيه والتدريبيه والثقافيه بين الطرفين، وتدريب طلبه مواد التطبيقات العلميه في مرافق ومحطات المركز.


كذلك جاء تبادل المنح بين الطرفين من البنود الاساسيه بلاتفاقيه حيث حصل باحثي ومحاضري جامعه الإسراء على خصم على التحاليل المخبرية الخاصه والتحاليل العلميه لدى المركز الوطني كذلك حصل العاملين في المركز الوطني وأبنائهم على خصم على الأقساط الجامعيه تقدم كمنحه من جامعه الإسراء.


كذلك جاء في بنود الاتفاقية تقديم الخدمات الفنيه والمخبريه واللوجستيه المتوفرة لدى الطرفين حسب امكانيه كل طرف استنادا إلى مبدأ التشاركية في خدمه القطاع الزراعي سواء باستخدام المختبرات وتنفيذ الدورات العلميه والاستشارية الفنيه ، جاء ذلك حسب ما صرح به مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعيه الدكتور نزار حداد لتوفير الإنفاق الحكومي جراء شراء الاجهزه باهضه الثمن والمتوفرة لدى إحدى الطرفين.


آخر ما تم الاتفاق عليه حسب بنود مذكرة التعاون هو أولوية قبول طلبه الدراسات العليا للمبعوثين من المركز الوطني للبحوث لدى جامعه الإسراء وإشراك الباحثين من المركز الوطني في الإشراف على طلبه الدراسات العليا كذلك لجان مناقشه الرسائل لجامعة الإسراء.


عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe