اليوم :
 
محكمة لبنانية تُؤجل محاكمة أحمد الأسير في قضية الإعدام   | إقرار قانون يُلزم المسؤولين الحكوميين بتونس بالكشف عن ثرواتهم   | العلماء يتوصلون إلى طريقة تعيد الحياة إلى الأجزاء الميتة من القلب   | 6 زيجات في حياة ميرفت أمين و3 لابنتها منة   | درة تشعل انستجرام بملابس البحر   | أيمن زيدان في أحضان والدته.. والجمهور يتفاجأ بشكلها   | طبيب مسن يغتصب 32 مريضة في فرنسا   | مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين جنوب نابلس ويحرقون عشرات الدونمات   | عجوز بعمر 92 تقتل ابنها في ولاية أريزونا الأمريكية ؟   | معلمة مصرية تستقطب الرجال وتُصورهم عراة   |

الرئيسية » شخصيات تستحق التكريم » الدكتور صخر محمد المور ... رجل المهام الصعبة .

التاريخ : Sunday/08-Oct-17
الوقـت   : /19:30:06 

الدكتور صخر محمد المور ... رجل المهام الصعبة .


سباي سات نيوز

وكالة سباي سات - عمان -  احمد صلاح الشوعاني - خاص - عندما نتحدث عن الشخصيات الوطنية نجد بأن هناك العديد من الأسماء والقامات الوطنية الذين نكن لهم الاحترام والتقدير هؤلاء الذين سطروا الكثير من اجل الوطن والمواطن .


سأتحدث اليوم عن قامة وطنية يشهد لها الكثيرون ويعلم كل من تعامل معه بأنه رجل كرس حياته من اجل خدمة الوطن والمواطن والقيادة الهاشمية , أتحدث عن عطوفة الدكتورصخر محمد المور رجل القانون  الحاصل على شهادة الدكتوراه في القانون . القسم الخاص , مدير قضاء ,  مساعد متصرف سحاب .


المور الذي عمل في العديد من المؤسسات الرسمية التابعة لوزارة الداخلية , وتنقل بين محافظًات المملكة لخدمة الوطن والمواطن وكان ولا يزال خير سفير للداخلية في المحافظات .


الدكتور صخر من الشخصيات الوطنية الأردنية الذي تربى  في بيت أردني أصيل وتخرج من  مدرسة الهاشميين وترعرع على الأصالة والطيب وتشبع الوطنية  من والده الذي قدم الكثير الكثير للوطن والقيادة الهاشمية .


المور الذي يعرفه الكثيرون وكل من تعامل معه بأنه صاحب سياسة ورؤية , فتح الأبواب للمراجعين والسير في معاملاتهم شخصياً دون انتظار أي كلمة شكر , مشارك حقيقي في جميع المناسبات الوطنية وله بصمة حقيقية في كل مكان يتواجد فيه .


لا يمناع أن يناقش الصغير والكبير, قادر على القيادة الحكيمة , متمكن من الحوار والإدارة الحكيمة التي تعلمها من مدرسة الهاشميين , يعمل دون كلل أو ملل , قادر على تحمل ضغط العمل وحل القضايا الصعبة بحكمته وحنكته القانونية يستطيع العمل والتعامل مع جميع الظروف .


أطلق عليه الكثيرون ممن تعاملوا معه بشكل مباشر ومكثف برجل المهام الصعبة لأنه يرفض أن يغلق أي موضوع او قضية دون حلها مهما كبرت أو صغرت فالحلول موجودة لديه .


الدكتور صخر  الرجل الأكفأ في حل القضايا والتعامل والتعاطي معها , صاحب رؤية أمنية قانونية حكيمة اكتسبها من خبرته العلمية والعملية , نعم انه الرجل المناسب لأي مكان مناسب , هذه شهادة كل من تعامل معه , فهو الرجل الحكيم القادر على قول كلمة الحق .


لكم مني ومن كل من عرفكم  الاحترام والتقدير يا صاحب القول والفعل الحسن لكم المحبة والتقدير , لكم الاحترام لأنكم أهل للاحترام يا رجل المهام الصعبة .

نتيجة بحث الصور عن الدكتور صخر محمد المور

للحديث بقية : 

عدد التعليقات 1

  1. تتفاوت الأعمار والأعمال ومنها ما يقدر وآخر ينبثق للتذكار ونعم الرجل بكل الافكار ونعم الرجل مقاييس الأصل في التعامل والمعاملة وحب الغير للخير من كتب عنك لم يعطيك حقك بعد فنعم الرسالة التي انت لها مقياس للأدب والرقي لإثبات نفسك بذاتك في منهج الإنسانية .بارك الله في روحك التي زرعت الخير في كل مكان للنتظر تاريخ نضج ثمارها ...

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe