اليوم :
 
بالفيديو : ترامب يسلم كأسا ضخما لمصارع سومو كاد يطرحه أرضا   | أمير قطر يتلقى رسالة من الملك سلمان   | مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر المبارك   | عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين   | وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب   | بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا   | بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار   | الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات   | الخلافات العلنية حول الوطني للتغيير تنزع عنه زخم الإطلاق   | مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة   |

الرئيسية » مقالات و ارأء » الأناقة والملكة رانيا العبدالله المعظمة .

التاريخ : Tuesday/14-Feb-17
الوقـت   : /06:43:02 

الأناقة والملكة رانيا العبدالله المعظمة .


سباي سات نيوز

بقلم : نوال محمد نصير

سيدتي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمه، عندما نتحدث عن الاناقة نجدها بكِ، وعندما نتحدث عن جلالتكِ نجد الأناقة، فحترت بأن اصفكِ بالملكة والأناقة، ام الأناقة والملكة، فهناك رابط وثيق بين جلالتكِ والأناقة ، فالأناقة تكمُن بكِ، وبكِ تكمُن الأناقة.

 

سيدتي صاحبة الجلالة انتِ سيطرتي علينا ليس فقط بأناقة هندامكِ التي تميزتي بها عالمياً، بل بأناقة فكركِ وعقلكِ وعلمكِ، أناقتكِ بانتقاءكِ للكلمات والعبارات والجمل جعلت منكِ نموذجاً ليس فقط للمرأة الأردنية والعربية بل للمرأه في العالم ككل.

 

جلالة الملكة رانيا العبدالله من أجمل و أرقى الملكات، و هى من أكثر الشخصيات التى تمتلك " جاذبية " حول العالم ، فجلالتها تُعد من أهم النساء فى العالم العربي و المهتمة دائماً بالأعمال الخيرية التى تهتم بالأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة ، وكرست جلالتها الكثير من الوقت للارتقاء بالتعليم من أجل مستقبل أفضل للأطفال الأردنيين، كما  أهتمت جلالتها ببناء جسور بين الثقافات المختلفة، ونشر الوعي حول حقيقة الحضارة العربية والإسلامية.

و أصبحت جلالة الملكة رانيا السيدة الأولى  في الأردن حيث مارست نشاطات تتعلق بالاهتمام بالشؤون الوطنية مثل البيئة الصحية والشباب  وغيرها. وباعتبارها شخصية عالمية، وإحدى أقوى مئة سيدة في العالم، ركزت طاقاتها وجهودها في الأردن  وخارجه على مجموعة من القضايا أهمها التعليم ، وركزت في الاردن جهودها على رفع مستوى تميز ونوعية التعليم المقدم للأطفال والشباب .

أما على المستوى العالمي، فتهتم بضمان التعليم النوعي للجميع، وتدعوقادة العالم للالتزام بتعهداتهم لتوفير التعليم الأساسي للجميع.

 

تُعد جلالتها رمزاً للأناقة والبساطة والجمال وكل ذلك جعل الكثير من الإناث من شتى أنحاء العالم يعتبرونها قدوةً لهُن، وتفنُن جلالتها  في التوازن بالظهور بإطلالة عصرية ومميزه في تصميم ملابسها في جميع المناسبات . كما تكتب  الصحف العربية والعالمية عن اناقتها واطلالتها وجمالها وبساطتها بشكلٍ مُستمر.

 

واحتلت جلالة الملكة رانيا المرتبة الاولى من حيث الاناقة وذلك وفقاً لما نُشر في موقع " فيتو المصري " تقريراً حول أجمل خمسة زوجات لرؤساء وزعماء الدول العربية .

 

ولم تقف عند الاناقة بل أيضاً احتلت جلالتها المرتبه الرابعة في قائمة أجمل نساء العالم التي أُعدت بناءً على درجة التغطية الإعلامية التي حظيت بها مجموعة مختارة من النساء الشهيرات وذلك وفقاً للإذاعة البريطانية.

 

دُمتي لنا ملكتاً للأناقة والجمال والإنسانية.

14/2/2017

nawalalnser@gmail.com

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe