اليوم :
 
اللوزي يكرم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها في الزرقاء   | الأمن يكثف عمليات البحث عن شاب مفقود في الطفيلة   | حبس شابين لمدة 3 سنوات بعد تجريمهم بشراء اصوات لأحد نواب اربد الحاليين   | الأمانة تعتزم تحويل موظف ختم دجاجا بتاريخ لاحق للجهات المختصة   | وحدة شباب السلط تطلق مبادرة “أهلا بكم” لترويج السلط سياحيا   | بوفون يتلقى أول أهدافه مع باريس سان جرمان   | وصفات طبيعية للتخلص من رائحة الفم بمكونات من مطبخك   | ما الفرق بين ضربة الشمس والضربة الحرارية   | بوروسيا درتموند يتغلب على مانشستر سيتي ودياً   | تناول العشاء مبكراً يقي من سرطاني الثدي والبروستاتا   |

الرئيسية » ملفات وقضايا ساخنة » بالوثائق| طارق عباس يمول صحيفة الاخبار اللبنانية ووكالة وطن لمهاجمة معارضي أبو مازن

التاريخ : Wednesday/01-Jun-16
الوقـت   : /10:43:35 

بالوثائق| طارق عباس يمول صحيفة الاخبار اللبنانية ووكالة وطن لمهاجمة معارضي أبو مازن


سباي سات نيوز

وكالة سباي سات عمان - هاجم رئيس تحرير صحيفة الأخبار اللبنانية القيادي في حركة فتح محمد دحلان والمعارض الفلسطيني بالخارج فادي السلامين وذلك بعد ايعاز من نجل الرئيس الفلسطيني طارق عباس احد الممولين للصحيفة المذكورة والتي مولها في عام 2013 بمبلغ 100 الف دولار ازاء هجومها على محمد دخلان انذاك .
 
وحسب “ الخبر المنشور على الصحيفة المذكورة”يأتي هذا الهجوم الجديد بعد أن أوكلت المهمة للصحيفة من قيادات السلطة الفلسطينية بتنسيق مباشر مع طارق عباس واللواء ماجد فرج الذي يمول أيضا وكالة وطن تغرد خارج السرب بمبلغ 40 الف دولار شهريا بحسب الوثائق ومن المعروف عن صحيفة الاخبار اللبنانية والتي اشتُهرت بانتمائها إلى محور إيران (حزب الله وسوريا)، وسعيها إلى التسويق لمبادئ ما يُعرف بمحور المقاومة، وتجاوزاتها المتكررة بحق الدول السنية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.
 
وفي محاولة للترهيب بطريقة غير مباشرة اتهمت الصحيفة فادي السلامين بحمل الجواز الاسرائيلي وبيع منزله في القدس للاحتلال , هذه الفقرة في التقرير المزعوم تثبت مدى ” رعونة ” كاتب التقرير الذي تنسى ان عائلة فادي السلامين تعيش بمنطقة الـ 48 وجميعهم يحملون البطاقات الاسرائيلية بموجب تقسيمات النكسة الاخيرة على الشعب الفلسطيني.
 
 
واتهمت الصحيفة أيضا دولة الامارات بتمويل شراء المنازل لصالح الاحتلال الامر الذي يضعنا في منظور الهجوم ” العرقي والطائفي ” على القيادات والدول السنية .
 
 
على ما يبدو ان صحيفة الاخبار اللبنانية تناست المجازر التي ارتكبها حزب الات في الشقيقة سوريا وتقف صامتة أمام جبروت ” حسن نصر الات ” الذي توعد الشعب السوري بمزيد من ” القتل والذبح ” في حال عدم انصياعهم لأوامر بشار الاسد ..
 
 
وأيضا يبدو ان ادارة الصحيفة تناست وثائق ويكليكس التي أثبتت ان الصحيفة تتلقى تمويل مباشر من حزب الله في لبنان ومن النظام السوري ومن رجال اعمال منتفعين من هذا ” التكتل الزائف ” .. لم تروي حقدها الدفين هذه الصحيفة ولم تكتب تقريرا واحدا حول اغتيال القيادي الفلسطيني في لبنان فتحي زيدان الذي طالته ايادي الغدر والنذالة التابعة لمليشات حزب الله والحوثي .
 
 
لا بد التذكر للصحيفة التي تعتبر نفسها من اوائل الصحف في لبنان , أن فلسطين ورجالها الشرفاء والاحرار ليست سلعة تباع وتشترى وتلفت الانتباه , بل فلسطين أكبر بكثير من ان تخط حروفها بأقلام تلوثت بدماء أخواننا في سوريا واليمن .

 

 
المصدر : مباشر24/ خاص

عدد التعليقات 2

  1. فادي السلامين اهلو مش من ال 48 اهلوا من قرية السموع جنوب الخليل وما معهم جوازات اسرائيليه من ةين اجا جوازو وعيلته بسمهوهم دار الصوص

  2. لا حول ولا قوه الا بالله

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe