اليوم :
 
اعلان براءة ذمة   | ابراهيم ابو ثريا ثابت في الارض   | رسالة سراييفو : فلسطين ليست هدية وعاصمتها هي القدس   | صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد   | صحيفة اليوم السابع المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن   | جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس   | مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب   | وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه   | 4 إماراتيين بينهم فتاة أنتجوا فيلم مخل بـ الآداب عبر يوتيوب   | بالفيديو : صهيوني وأبنائه الثلاثة يعتدون على طبيب فلسطيني   |
من نحن

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

 

وكالة سباي سات نيوز صحيفة الكترونية مستقلة بالفكر والعمل الصحفي والاعلامي الحر ... تم تأسيس الوكالة عام 2008  من قبل  نخبة من متابعي الشأن السياسي المحلي والعربي والدولي .


نسعى دوما لنكون صوت المظلومين الذين ظلموا في هذه الحياة وكالة سباي سات وجدت لتكون صوت المظلومين ونصيرهم  في وجه الظالمين  .


وكالة سباي سات منبر  ثقافي  سياسي  اقتصادي اجتماعي  تربوي  متكامل ً لأ ننا نمكلك رصيد  هائل من المواهب والطاقات والإبداعات التي تؤهلنا  لدخول في جميع نواحي الحياة وسلوكها اليومي .


سباي سات تعدكم بان تكون  سداً منيعاً ضد الفاسدين والمفسدين الذين افرزهما غياب الرقابة وتستر المسؤولين على هؤلاء الفاسدين .


آملين من جميع الأخوة دعم موقعنا وتعزيزه هذا النجاح الذي لن يتحقق إلا بوجودكم ودعمكم لنا من خلال  أرائكم واقتراحاتكم  لخدمة الأمة العربية والإسلامية والعالم اجمع  .

 

سباي سات نيوز وكالة إخبارية وطنية تُعنى بالشأن الأردني  على نحو خاص و الشؤون العربية والدولية، و يلتزم محرروها بمعايير الصحافة و أخلاق المهنة في تناول مختلف القضايا ...  سباي سات مؤسسة أردنية عربية عالمية  تعمل على محاربة الفساد والفاسدين مهما كانت مناصبهم ومراكزهم .  

سباي سات المنبر الحر الذي يعمل في  جميع الاتجاهات  المنبر الذي يغوص في ألأعماق والأماكن التي لا يتجرا عليها احد لكشف الحقيقة و الأحداث  التي تهم الرأي العام  .


نعمل على  كشف الحقيقة دون تحيز لأي فئة أو جهة  ... نعمل على مدار الساعة وفي كل مكان  من خلال فريق عمل متكامل يعمل على جمع الحقائق و الآراء للوصول إلى الحقيقة لنشرها دون  احتكارها .


نقدس العمل و الخبر ونحترم جميع الآراء دون تمييز على أساس الدين أو العرق أو اللغة نقترب من الإنسان في أي مكان لإيصال الصوت وكشف الحقيقة و المعاناة التي وصلنا إليها  .


وكالة سباي سات لها كيان اعتباري مستقل ... نحرص على  فتح باب حرية التعبير و الخطاب و الرأي و الكلمة للجميع أيا كانوا  .

لا نرسم أي خطوط حمراء لكي  يعبر الجميع  عن المواقف السياسية  والرسالة التي يحملونها  .


سباي سات تتبنى المصلحة العامة وندافع عن الحقوق العامة و الشخصية بطريقة بناءة بعيدة عن التشهير والإساءة ... نرحب بكافة الأطروحات والأفكار أيا كانت مصدرها على إن تكون بناءة بعيدة عن نيل من سمعة الآخرين ومصالح الوطن .


وكالة سباي سات يشرف عليها طاقم من أصحاب الخبرة والكفاءة من الكتاب و الصحفيين والمراسلين الأحرار .


رئيس التحريرالمسؤول      

مدير التحرير المسؤول   

المدير العام الفخري      

مدير العلاقات العامة      

مدير المونتاج والإخراج  

الدائرة القانونية          

المحررين                 

المصورين               

 


هاتف   : 00962776679130

 واتس آب: 00962797095185

البريد الالكتروني للموقع :  spysat_news2008@hotmail.com


البريد الالكتروني الخاص : ahmad-salah2011@hotmail.com


Best In Europe